الاسترجاع والتبديل ورد المدفوعات:

  • يحق للمستهلك الاسترجاع في حال عدم مطابقة المواصفات وشمولها للنقاط الرئيسية والمهمة للعلم بها أو وجود عيب بالمنتج، تستطيع في خلال (7) أيام من استلامك المنتج أن تطلب ” طلب إعادة المدفوعات/ المنتج” لإرجاع المنتج إلى متجر shri.ma. وفي حال وجود عيب مصنعي او عطل فني خلال فترة الاستبدال، يُرجى مراسلة خدمة العملاء عبر رقم الواتسأب والإبلاغ عن العطل حتى يتسنى لنا إرسال بوليصة استرجاع، والبدء بإجراءات إرجاع النقود.

في حالة ارجاع المنتج بسبب خلل في المنتج أو نتيجة ضرر خلال توصيل المنتج أو بسبب توصيل المنتج غير الصحيح / الخاطيء، فلن يتم احتساب رسوم إضافية لخدمة الشحن أو رسوم التحويل البنكي. في حالة الارجاع لأسباب أخرى، ( حاجة الزبون إلى تبديل المنتج أو تغيرت رغبة الزبون بشكل عام) يتم تحميل العميل قيمة التحميل والتنزيل بنسبة 2% من قيمة الفاتورة

عند التحضير لترجيع المنتج، يجب أن يكون المنتج في حالته الأصلية وبالتعبئة الأصلية. لا نقبل ترجيع المنتجات المحتوية على خدوش أو كانت متضررة بسبب سوء الاستخدام، لنا الحق بالموافقة على قبول ترجيع المنتجات التي لا تستوفي المعايير المذكورة أعلاه.

التعديل على قائمة الشروط والأحكام

متجر shri.ma له مطلق الحق بأي وقت بتعديل الاحكام والشروط للموقع بدون إشعار أو تنبيه مسبق. يمكنك الدخول إلى أحدث نسخة من الأحكام والشروط في أي وقت على الموقع. في حالة عدم قبولك للتعديلات على الشروط والأحكام فيجب عليك التوقف عن استخدام هذه الخدمة. في حال استمرارك باستخدام هذه الخدمة فإنك توافق ضمنياً على الالتزام بالبنود المعدلة على الشروط والاحكام في استخدام هذا الموقع.

الشروط والمتطلبات الأساسية لإرجاع أي صنف:

  1. لابد من إرفاق أصل فاتورة الشراء.
  2. طلب الإرجاع متاح خلال 7 أيام من تاريخ استلام الطلب بحد أقصى مع مراعاة الشروط أعلاه
  3. أن يكون المنتج/المنتجات بحالته/ها الأصلية لم يفتح كما تم شرائه، ولم يتم إزالة الملصقات الأصلية والعلامات والتغليف.
  4. في حالة وجود عيب مصنعي في أي منتج لابد من الاتصال بخدمة العملاء لدى موقع shri.ma و الإبلاغ عن عيب المنتج على رقم الواتسأب
  5. لا يسمح باستبدال أو إرجاع منتجات العناية الشخصية.

6. في حال قمتم بالدفع عن طريق وسائل الدفع الإلكترونية (باستخدام بطاقة الائتمان)، فإن قيمة الاسترجاع ستعاد الى حساب البطاقة المستخدمة ناقصاً أية رسوم أو عمولات تم اقتطاعها من قبل مقدمي خدمة البطاقات على هذه العملية. هذا المبلغ يمكن أن يظهر/ينعكس في حساب البطاقة خلال مدة قد تصل أقصاها إلى شهر وذلك بحسب سرعة إجراءات البنك المصدر للبطاقة.

7. في حال الارجاع بدون سبب واضح فإن قيمة الاسترجاع ستعاد إلى حسابكم البنكي المرسل لخدمة العملاء ناقصاً رسوم الشحن وذلك بعد وصول الطلب إلى مستودعاتنا خلال مدة قد تصل أقصاها إلى شهر.

سياسة الاسترجاع والاستبدال:

نشكر اختياركم shri.;q لشراء منتجاتكم المفضلة ويسعدنا أن نقوم بخدمتكم. في بعض الأحيان ربما يتغير رأيك فيما يتعلق بالمنتجات التي قمت بشرائها، لا عليك. فنحن في shri.ma سنبذل ما في وسعنا لتتم عملية الاسترجاع أو الاستبدال بمنتهى البساطة والسلاسة بقدر الإمكان.

لقد قمنا بتسهيل عملية الاسترجاع أو الاستبدال من أجلكم وذلك من خلال الإجراءات التالية:

– سياسة استرجاع أو استبدال المشتريات

– تنطبق هذه السياسة على أن يكون المنتج في عبوته المغلقة وبنفس حالته الأصلية عند الشراء.

– يلزم عند الاسترجاع إعادة جميع الاكسسوارات والهدايا المستلمة مع المنتج عند الشراء في عبوتها الأصلية.

– المنتجات التي تم فتحها و يوجد بها عيب مصنعي يمكن استبدالها بنفس الصنف.

– المنتجات التي تم تركيبها لا يتم استبدالها ولا ارجاعها بأي حال.

2 – إجراءات ومواقع الاسترجاع و الاستبدال:

– يجب إرفاق فاتورة الشراء الأصلية عند بدء إجراءات استبدال أو استرجاع المنتجات.

3 – طرق الاسترجاع:

– للعميل الخيار باسترجاع قيمة مشترياته أو استبدالها بمنتج آخر على حسب اختيار العميل.

– لاسترجاع قيمة المشتريات التي تمت بواسطة البطاقات الائتمانية أو الشيكات المصرفية، سيتم استرجاع المبلغ من خلال الحساب المصرفي للعميل وذلك خلال أربعة عشر (14) يوم عمل و على العميل متابعة اجراءات السداد من خلال فرع البنك الذي يتعامل معه.

4 – الاستثناءات التي لا تغطيها سياسة الاسترجاع و الاستبدال:

– الأعطال والاضرار الناتجة عن سوء الاستخدام.

– عدم مطابقة الأرقام المتسلسلة للجهاز ، والكرتون الأصلي ،الألوان أو أي مظهر آخر بالمقارنة مع المنتج عند استلامه خلال عملية الشراء و كما هو مدون في فاتورة الشراء.

– جميع منتجات العناية الشخصية.

– عادة بحوالي 2-3 أسابيع. يتم إرجاع المبالغ المالية بالكامل خلال 3-5 ايام عمل بعد استلامنا ومعالجتنا للمنتج الذي تم إرجاعه.

ما هي شروط إرجاع المنتجات؟

متطلبات عملية الإرجاع :

  • إثبات عملية الشراء (رقم الطلب، الفاتورة، إلخ).
  • طريقة استرداد قيمة المنتج التي تناسبك، و أي معلومات إضافية مترتبة على ذلك (رقم إثبات الشخصية كمثال في حالة الاسترداد النقدي) ورقم الحساب البنكي.
  • برجاء الاتصال بخدمة العملاء خلال 24 ساعة في حالة استلام منتج تالف/غير مكتمل خلال عملية الشحن. في هذه الحالة يتم إرجاع جميع المنتجات بالإضافة إلى الهدايا المجانية المرفقة. إذا لم يتم إرجاع كافة المنتجات، سيتم رفض عملية الإرجاع.
  • سنقوم بفحص المنتج المراد إرجاعه. إذا اتضح عدم وجود أية أضرار ناتجة عن سوء الاستخدام، سيتم استرداد قيمة المنتج بالطريقة المناسبة لك. سيتم الرد خلال مدة أقصاها 1-3 أيام من استلام الفريق المختص للمنتج المرتجع.

إذا وُجد خلال عملية الفحص أنّ المنتج المُراد استرجاعه خالٍ من السبب المذكور في طلبك، لن يتم استرداد القيمة وسيتم إرجاع المنتج إليك.

كيف يمكن متابعة حالة إرجاع الطلب؟

سنبقيك على اطلاع عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة حول حالة استرجاع المنتج . إذا كان هناك أي سؤال لا تترددوا في الاتصال بخدمة العملاء لدينا او ارسال ايميل لنا.